• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 12/12/2015 - 19:37 بتوقيت نيويورك

"الجزيرة" القطرية تتراجع عن تغريدة على "تويتر" مسيئة للسعودية



المصدر / وكالات

\أوضحت قناة الجزيرة القطرية ملابسات نشر تغريدة على حساب القناة الانجليزية على شبكة تويتر اعتبرت مسيئة للسعودية، فيما اعتبر البعض أن التوضيح يمثل اعتذاراً ضمنياً للسعودية عن التغريدة.

وجاء في التغريدة التي نشرتها القناة يوم الثالث من كانون الأول/ديسمبر الحالي: رأي: المملكة توظف قضية مكافحة الإرهاب كعذر للتغطية على انتهاكاتها لحقوق الإنسان .

وفي السادس من الشهر الحالي نشرت صحيفة عكاظ السعودية توضيحا على لسان مدير القناة ياسر أبو هلالة قال فيه إن السياسة التحريرية الإخبارية داخل أروقة القناة لا تهدف مطلقا إلى الإساءة إلى السعودية، أو أي دولة شقيقة .

وأوضح أن التغريدة صادرة عن النسخة الإنجليزية التي تصدر وتدار من قبل فرع القناة في الولايات المتحدة، وتعود لرأي أحد الضيوف الذين تستضيفهم القناة على الهواء ومن الصعب التحكم في هذه الآراء وبعض المقالات التي تعبر عن رأي أصحابها فقط .

وأضاف إن القناة قامت بحذف التغريدة، وستتخذ الإجراءات اللازمة في هذا الصدد .

الأكثر مشاهدة


التعليقات