• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 02/09/2016 - 08:15 بتوقيت نيويورك

داعية سعودى يشعل مواقع التواصل الاجتماعى بروايتة عن ضرب سعودى بالقاهرة

داعية سعودى يشعل مواقع التواصل الاجتماعى بروايتة عن ضرب سعودى بالقاهرة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال الداعية السعودي، حمود الشمري، إنه كان شاهداً مساء الخميس على حادثة ضرب مواطن سعودي، من قبل رجال أمن مطار القاهرة بطريقة وحشية أمام زوجته وأطفاله، بسبب خلاف بينه وبين مواطن مصري على مسار الجوازات.

وأوضح الشمري في سلسلة تغريدات له على حسابه في موقع “تويتر” “لم أتمكن من تصوير المشهد ولم أرغب أن يكون هذا دوري، تواصلت مع السفارة السعودية وأتمنى منهم الاهتمام بعائلة المواطن وبه أيضاً”.

وأضاف الشمري  “أشهد بالله أن المواطن السعودي كان على حق وأدب ولم أستغرب من تجاوز المصري عليه بل استغربت من صبر السعودي حتى تلفظ المصري بلفظ غير أخلاقي”.

وتابع في تغريدة أخرى “أكثر من سبعة رجال أمن مصريين انتصروا لمواطنهم وضربوا السعودي أمام زوجته بطريقة وحشية وبلطجية وتلفظوا بما أنزه أسماعكم عنه”.

وأردف “أتمنى تصوير هذه التغريدات وإرسالها لسفارتنا في القاهرة والتي لا أشك في أنها ستسترد حق مواطننا بإذن الله”.

واختتم الداعية السعودي تغريداته بالقول “أنا الآن داخل الطائرة ولن أستطيع التواصل، أستودعه الله الذي لا تضيع ودائعه وأستودع زوجته وأطفاله من لا يرد دعوة المظلوم”.

وأثارت تغريدات الشمري غضباً عارماً بين المغردين السعوديين على موقع “تويتر” والذين طالبوا عبر الوسم #ضرب_سعودي_في_مطار_القاهره” سفارة بلادهم في القاهرة بالتدخل الفوري لمساعدة العائلة السعودية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات