• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 02/09/2016 - 14:21 بتوقيت نيويورك

كيف نجا أردوغان من الاغتيال وهو على سرير المستشفى؟

كيف نجا أردوغان من الاغتيال وهو على سرير المستشفى؟

المصدر / وكالات

كشف موقع "خبر7" التركي عن تطورات هامة في قضية محاولة اغتيال رئيس الجمهورية رجب طيب أردوغان، خلال نيته إجراء عملية جراحية في أحد المستشفيات، التي أنقذه منها هاكان فيدان في اللحظات الأخيرة؛ لاشتباهه بأنّ الطبيب والمستشفى يتبعان لمنظمة فتح الله غولن.

وذكر الموقع في تقريره أنّ التحقيقات التي قامت بها السلطات التركية توصلت إلى بعض المتهمين، وتم إلقاء القبض عليهم، عُرف منهم رجل الأعمال "أمير آغباش" وكذلك "محمد تشليك أرسلان"، وتم رفع دعاوى ضدهم بتهمة "الانضمام لمنظمة إرهابية وتقديم الدعم لها".

وأشار "خبر7" إلى أنّ الشركة، التي كان يديرها رجال الأعمال هؤلاء، كانت تقدم الدعم المالي لمنظمة فتح الله غولن في محافظة أزمير، وقد ألقي القبض على رجلي الأعمال بعد عودتهما من الولايات المتحدة الأمريكية في الثامن عشر من شباط الماضي.

وقد ذكر الموقع التركي أنّ لائحة الاتهام الموجهة للشخصين ذُكر فيها: "علم هاكان فيدان بأنّ جماعة فتح الله غولن تسعى إلى جلب رئيس الجمهورية لمستشفى تابع لها عندما يحتاج لرعاية صحية، وتنبه لهذا الأمر قبل وصول أردوغان لإجراء عملية جراحية، وتدخل ومنع الخطر الذي كان من الممكن أنْ تقوم به منظمة غولن".

الأكثر مشاهدة


التعليقات