• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 10/09/2016 - 09:59 بتوقيت نيويورك

العراق: مقتل 13 شخص فى تفجير وسط بغداد و"داعش"يتبنى الهجوم

العراق: مقتل 13 شخص فى تفجير وسط بغداد و

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت مصادر طبية وأمنية عراقية، اليوم، ارتفاع حصيلة انفجار سيارتين مفخختين أمام مركز للتسوق في وسط بغداد إلى 13 قتيلا، في وقت قالت الشرطة إنها أحبطت هجوما لـ"داعش"، في محافظة الأنبار غربي البلاد.

وقال ضابط في الشرطة العراقية، إن سيارة مركونة تسببت بانفجار أول، فيما التفجير الثاني ناجم عن سيارة مفخخة، يقودها انتحاري أمام مركز "النخيل" للتسوق.

وأشارت المصادر العراقية إلى أن حصيلة الجرحى ارتفعت إلى 30 حالة، وافتتح مركز "النخيل" العام الماضي في شارع فلسطين وسط بغداد، وبقيت أبواب المتاجر مفتوحة حتى وقت متأخر بسبب التحضيرات لعيد الأضحى.

وأعلن المتحدث باسم الداخلية العراقية سعد معن، أن لا ضحايا داخل المركز التجاري، ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن التفجيرين على الفور، إلا أن غالبية الاعتداءات التي تستهدف بغداد في الأشهر الأخيرة تبناها تنظيم "داعش" الإرهابي.

هذا وقد خرج تنظيم داعش الإرهابي فى بيان رسمى أنه المسؤل عن التفجير 


الأكثر مشاهدة


التعليقات