• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 11/09/2016 - 06:13 بتوقيت نيويورك

اليمن: مقتل 6 جنود جراء تفجير سيارة مفخخة بمحافظة أبين

اليمن: مقتل 6 جنود جراء تفجير سيارة مفخخة بمحافظة أبين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قُتل ستة جنود من الجيش الموالي للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي وجُرح آخرون، اليوم الأحد، جراء تفجير سيارة مفخخة يقودها انتحاري مستهدفاً تجمعاً لهم قرب مركز للشرطة بمحافظة أبين جنوب اليمن.

وقالت مصادر محلية إن سيارة مفخخة يقودها انتحاري استهدفت تجمعاً لجنود من الجيش الموالي لهادي في مركز شرطة الوضيع، ما أسفر عن مقتل ستة وجرح آخرين، لم يتضح عددهم حتى الآن.

وأفادت المصادر بأن مواجهات محدودة اندلعت بين قوات الجيش ومسلحين، يعتقد انتماؤهم لتنظيم القاعدة عقب الانفجار مباشرة، دون أن تتضح ما إذا كانت خلفت قتلى وجرحى.

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم حتى الآن.

الأكثر مشاهدة


التعليقات