• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 14/09/2016 - 04:03 بتوقيت نيويورك

قتلى باشتباكات لصد الحوثيين في تعز

قتلى باشتباكات لصد الحوثيين في تعز

المصدر / وكالات

قال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في تعز إنهما قتلا تسعة من مسلحي الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، وأسروا آخرين عقب اشتباكات في الجبهة الغربية لتعز.

ووقعت الاشتباكات خلال عملية تسلل للحوثيين إلى منطقة الجبالي في الضباب بالجبهة الغربية، في محاولة لقطع خط الضباب وإغلاق المنفذ الجنوبي الغربي مجددا.

وقال القيادي بالمقاومة إبراهيم الجعفري للأناضول إن نحو عشرين مسلحا حوثيا هاجموا مواقع الجبالي في منطقة الضباب من أجل السيطرة على الطريق الذي يربط المدينة بمديرية التربة جنوبا.

وأكدت مصادر ميدانية مقتل أربعة وإصابة تسعة من المقاومة والجيش الوطني في تلك المواجهات، كما لقي ستة مسلحين حوثيين مصرعهم في قصف لمقاتلات التحالف.

وشنت مقاتلات التحالف العربي أمس الثلاثاء 22 غارة استهدفت مواقع يسيطر عليها الحوثيون والقوات الموالية لصالح بالعاصمة صنعاء ومحافظة صعدة أقصى شمالي اليمن.

وتصاعدت المعارك في معظم الجبهات اليمنية منذ السادس من أغسطس/آب الماضي، بالتزامن مع تعليق مشاورات السلام التي أقيمت في الكويت بعد استمرارها لأكثر من ثلاثة أشهر.

الأكثر مشاهدة


التعليقات