• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 14/09/2016 - 10:25 بتوقيت نيويورك

دوبلير "هيلارى كلينتون "يثير الجدل

دوبلير

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ثار جدل في مواقع التواصل الاجتماعي بشأن ظهور مرشحة الرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون أمام منزل ابنتها تشيلسي في نيويورك بعد ساعتين من مغادرتها فجأة حفل تأبين ضحايا هجمات 11 سبتمبر في موقع برجي مركزالتجارة المنهارين في نيويورك يوم الأحد الماضي. 

وساورت مواقع التواصل الاجتماعي الشكوك من أن هيلاري استخدمت "دوبلير" عندما ظهرت أمام منزل ابنتها. 

وغرد أحد الأشخاص - على موقع (تويتر) - "الأنف مختلفة تماما"، بينما قال آخر "السبابة أطول من الأصبع الأوسط" وقال ثالث: إن الشخصية التي ظهرت أمام منزل تشيلسي تتميز بسيقان وجذع انحف.

وأشارت تغريدة رابعة إلى غياب المسئولين عن الخدمة السرية عندما ظهرت هيلاري أمام منزل ابنتها في مانهاتن. وزعم البعض أن السيدة التي ظهرت أمام منزل تشيلسي تدعى "تيريزا بارنويل" وهي صورة طبق الأصل من المرشحة الرئاسية 

وذكر وسائل الاعلام الأمريكية  أن بارنويل زادت من اشتعال التكهنات عندما نشرت صورة لها وهي تقف امام نفس المبنى وهي ترتدي نظارة سوداء مكتوب عليها "ربما كنت في نيويورك"، غير أن بارنويل لديها دليلا قاطعا على أنها ليست هي السيدة التي ظهرت امام منزل تشيلسي، حيث قالت إنها في هذه الساعة كانت تقوم بتجسيد شخصية هيلاري في برنامج تليفزيوني ظهرت فيه مع أشخاص كانوا يقومون بادوار بيل كلينتون وباراك وميشيل أوباما. 

الأكثر مشاهدة


التعليقات