• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 17/09/2016 - 04:01 بتوقيت نيويورك

جرحى بانفجار استهدف مظاهرة مؤيدة لحفتر ببنغازي

جرحى بانفجار استهدف مظاهرة مؤيدة لحفتر ببنغازي

المصدر / وكالات

أصيب خمسة من المدنيين والعسكريين في بنغازي شرقي ليبيا بجروح متفاوتة أمس الجمعة جراء انفجار سيارة مفخخة قرب تجمع للمتظاهرين بالساحة العامة بمنطقة الكيش وسط المدينة.

وقالت مصادر محلية للجزيرة إن السيارة انفجرت أثناء تجمع عشرات المواطنين الداعمين لسيطرة قوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر قبل أيام على الحقول والموانئ النفطية بمنطقة الهلال النفطي.

وذكرت المصادر أن مكان الانفجار يخضع للسيطرة الكاملة للأجهزة الأمنية والقوات العسكرية الموالية لحفتر ببنغازي، والتي كان يوجد منها أفراد وقت التفجير.

لافتات

ورفع المشاركون في المظاهرة -وبينهم نساء وأطفال- صور حفتر ولافتات مؤيدة له وللعملية العسكرية التي قادها مؤخرا، وأفضت لسيطرة قواته على موانئ تصدير النفط الرئيسية في البلاد.

وذكرت وكالة أنباء الأناضول أن مظاهرات مماثلة خرجت بمدينة طبرق (شرق) التي تحتضن مقر مجلس النواب، ومدينة البيضاء (شرق) مقر انعقاد حكومة عبد الله الثني المنبثقة عن مجلس النواب وأجدابيا والمرج بالشرق أيضا، كما خرجت مظاهرة بمدينة سبها جنوبي البلاد، وفي مدينتي الزنتان والرجبان بالغرب.

الأكثر مشاهدة


التعليقات