• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 20/09/2016 - 03:40 بتوقيت نيويورك

حريق يلتهم مخيماً للاجئين في ليسبوس.. وفرار الآلاف

حريق يلتهم مخيماً للاجئين في ليسبوس.. وفرار الآلاف

المصدر / وكالات

التهم حريق مساء الاثنين، مخيماً للاجئين في جزيرة ليسبوس. وقال مسؤول أمني في الجزيرة إن آلافا من الناس فروا من الحريق، مشيراً إلى وجود توتر ملحوظ بين السكان في وقت سابق من المساء قبل اندلاع الحريق. وقد بدأت فرق الإطفاء بالتحقيق في الحادث.

وأضاف المسؤول الذي رفض نشر اسمه "يوجد حريق كبير في البقعة الساخنة (مخيم اللاجئين) وتقريبا جرى إجلاء كل المهاجرين".

وأوضح "حدث توتر في المساء. ما يهمنا في المقام الأول هو سلامة الناس. الحريق كبير جدا".

وتجاهد اليونان لتقليل العدد في مخيماتها المكتظة بالمهاجرين على جزرها رغم تراجع عدد الوافدين مقارنة مع العام الماضي. وتضيف الإجراءات البطيئة في تقديم طلبات اللجوء من الإحباط الذين يعانيه المهاجرون، وتتسبب في بعض الأحيان في اندلاع أعمال عنف.

وتذكر بيانات حكومية أن أكثر من 13500 مهاجر ولاجئ يقيمون حاليا في خمس جزر يونانية قريبة من تركيا، بينما تقتصر سعتها على 7450 فردا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات