• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 20/09/2016 - 03:44 بتوقيت نيويورك

88 من أصل 100 عضو كونغرس يدعون أوباما إلى إجهاض قرارات أحادية خاصة بالصراع الفلسطيني الاسرائيلي

88 من أصل 100 عضو كونغرس يدعون أوباما إلى إجهاض قرارات أحادية خاصة بالصراع الفلسطيني الاسرائيلي

المصدر / وكالات

وقع 88 سيناتوراً من أعضاء مجلس الشيوخ الامريكي البالغ عددهم 100، يوم الإثنين 19 سبتمبر( ايلول) رسالة تدعو الرئيس الأمريكي باراك أوباما، إلى "إجهاض مشاريع قرار أحادية الجانب في مجلس الأمن الدولي بشان النزاع الفلسطيني – الإسرائيلي".

وحسب ما أفادت الاذاعة العبرية العامة، فإن السيناتورات من الحزبين الديموقراطي والجمهوري، أكدوا في رسالتهم هذه أن على "الاسرة الدولية أن تمتنع عن اتخاذ خطوات قد تمس بفرص تحقيق تقدم ملموس لاستئناف المفاوضات بين الطرفين"، مؤكدين ان الولايات المتحدة لا تزال وسيطا حيويا في هذا الصراع.

ومن جهة أخرى، اكد وزير الخارجية الامريكي جون كيري التزام واشنطن بحل الدولتين، باعتباره الوحيد القادر على حل النزاع في الشرق الاوسط، مطالبا الجانبين الفلسطيني والاسرائيلي باتخاذ خطوات عملية وبناءة لدفع عملية السلام الى الامام.

الأكثر مشاهدة


التعليقات