• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 20/09/2016 - 11:20 بتوقيت نيويورك

البغدادي يظهر في الموصل بعد غياب دام شهورا

البغدادي يظهر في الموصل بعد غياب دام شهورا

المصدر / وكالات

أفادت قناة "السومرية" التلفزيونية بأن "أبو بكر البغدادي" زعيم تنظيم داعش الإرهابي اضطر للخروج من وكره في أحد أحياء الموصل الثلاثاء 20 سبتمبر/أيلول.

وجاء ذلك بعد الاضطرابات التي هزت مدينة الموصل فيما زعم إعلام التنظيم بأن ما حدث هو تدريب لمواجهة حالات الطوارئ المحتملة.

وذكرت القناة أن الاضطراب عمت الثلاثاء مدينة الموصل التي يصفها التنظيم بأنها عاصمة الخلافة وهو ما أجبر البغدادي على الخروج ولقاء المواطنين في حي الرسالة، ونوهت القناة بأن البغدادي كان يتنقل بسيارة دفع رباعي بيضاء برفقة 3 مركبات يستقلها مسلحون ملثمون مدججون بالسلاح يرتدون ملابس سوداء.

وتقول القناة إن داعش فرض شبه حظر تجوال وخاصة على السيارات في أغلب أحياء المدينة وسط انتشار كثيف وغير مسبوق للمسلحين الذين توزعوا حول المقرات الرسمية والدواوين.

تجدر الإشارة إلى أن الموصل كانت قد شهدت اليوم الثلاثاء الـ 20 سبتمبر/ أيلول اضطرابات رافقها ظهور مسلحين من التنظيم في أطراف المدينة منعوا دخول كل وسائل النقل إلى داخل المدينة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات