• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 15/12/2015 - 20:04 بتوقيت نيويورك

ام قتلت ابنها في المستشفى وانتحرت

ام قتلت ابنها في المستشفى وانتحرت

المصدر / وكالات

قتلت ام اميركية ابنها الصغير البالغ من العمر خمسة أعوام قبل أن تقتل نفسها بالرصاص داخل غرفة بمستشفى في مدينة فينيكس عاصمة ولاية أريزونا بالولايات المتحدة.

 

 وقال المتحدث باسم إدارة شرطة ميسا ستيف بيري إن طاقم المستشفى عثر على جثتي الأم وتدعى لولا تامي جريفيث تبلغ من العمر 27 عاماً وابنها هيليوس خلال فحص روتيني في الثانية صباحاً بمركز كاردون الطبي للأطفال. 
ورفض المتحدث الكشف عن كيفية وفاة الطفل، موضحاً إنه لم يتعرض أحد آخر في المستشفى لأي تهديد او أذى.
 الى ذلك قال محققون إن طاقم المستشفى راجع الغرفة في منتصف الليل ووجد الأم وابنها ينامان بشكل طبيعي، وتشمل إجراءات المستشفى مراجعة الغرف كل ساعتين.
 واشار المتحدث "عندما عادوا في الساعة الثانية صباحا وجدوهما قد فارقا الحياة"، موضحاً أن الطفل نقل للمستشفى منذ أسبوع على الأقل،  رافضاً الكشف عن حالته الصحية.   

الأكثر مشاهدة


التعليقات