• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

هجوم مسلح على سجن بالكونغو الديمقراطية وتحرير900 مسجون جونسون يخطط للاستقالة من منصبه لعدم رضاه عن راتبه تل أبيب تلغي التأشيرات بينها وبين الإمارات التفاصيل الكاملة لصندوق «إبراهيم» الاستثماري بتعاون أمريكي مع الإمارات وإسرائيل فرنسا تمنح مدرس الرسوم المسيئة للرسول وسام جوفة الشرف الوطني روسيا تسجل رقم قياسي جديد وتتجاوز مليون إصابة بفيروس كورونا فلسطين: اعتقال 9 مواطنين من انحاء متفرقة بالضفة الغربية العراق: العثور على مقبرة جماعية في كركوك ضحايا إرهاب داعش "سنهزم الشر من جذوره"... ماكرون يغرد باللغة العربية على تويتر أمريكا واليابان وأستراليا تجري مناورات بحرية في بحر الصين الجنوبي أمير الكويت: الوحدة الوطنية سلاحنا الأقوى لمواجهة الأخطار سياسة انتخابات الرئاسة في غينيا.. فوز "بلا قيمة" يفتح باب العنف لأول مرة... وفد حكومي إماراتي يطير إلى إسرائيل زيارة بنسودا للخرطوم.. ضحايا دارفور يريدون البشير في لاهاي ترمب يهاجم فاوتشي.. ويتهم البعض بالمراهنة على عدم شفائه

الخميس 17/12/2015 - 02:17 بتوقيت نيويورك

ضرب بـ"الجزم" ببرامج التوك شو

ضرب بـ

المصدر / وكالات

يبدو أن الحرب بين إعلاميي التوك شو لن تهدأ بعد، فخرج الخلاف عن حد المشادات الكلامية إلى حد التناوب بالألفاظ الخارجة على الهواء فى وصلات ردح مستمرة أمام المشاهد. 

"هضربك بالجزمة" كانت هى آخر ما يتوقع مشاهدو برامج التوك شو من الإعلامى أحمد موسى للرد على بعض الإعلاميين الذين هاجموا عرضه لصور فاضحة زعم أنها خاصة بالنائب البرلمانى خالد يوسف.

 وهدد موسى، أحد الإعلاميين دون ذكر اسمه، بعدما هاجمه فى برنامجه وطالب بوقف برنامج "على مسئوليتي"، قائلًا: إخرس.. ولو كررتها هتقعد فى بيتك". 

وأضاف قائلا: "قسمًا بالله لو سمعت منك أى جملة بذاءة هخليك لو نزلت الشارع تتضرب بالجزم وهضربك بالجزمة حتى لو هقعد فى بيتى الصبح".

 وتابع: أنت مين علشان تقفل البرنامج؟، هو أنا بكلمك أنت، أنا بكلم شعبى وجمهوري، مش النشطاء والخونة اللى بتدافع عنهم، أنت آخر واحد تتكلم". وكان الإعلامى خالد صلاح، قد هاجم زميله الإعلامى أحمد موسى مقدم برنامج "على مسئوليتى" المذاع على فضائية "صدى البلد"، بعد تهديدات الأخير بفضحه.  

وقال: "أحمد موسى يعلم جيدًا إننى أمتلك معلومات خطيرة جدًا ضده، وإذا واصل التدنى والتطاول ضدى لمجرد أننى قمت باستضافة خالد يوسف فى برنامجي، فعليه أن يعلم أننى سأقف له بالمرصاد وبقوة أكثر بكثير مما يتصور". 

وأضاف صلاح ببرنامجه "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار" موجهًا لموسى: "افتكر لما كنت بتعيط لنا عشان نصالحك على أسامة الغزالى حرب علشان ما تتحبسش، وأفتكر طلعناك إزاى من السجن وعملنا إيه وكنت بتعيط إزاى".

 و هاجم الإعلامي يوسف الحسيني  زميله الإعلامي أحمد موسى، بعد نشره صورا فاضحة ادعى أنها منسوبة للمخرج والنائب البرلماني خالد يوسف.

 وقال خلال برنامجه "السادة المحترمون" المذاع على فضائية "أون تي في": " الزميل أحمد موسى دأب على ضرب مواد الدستور عرض الحائط ،وأصبح الإعلاميون يعانون من متلازمة نسب المشاهدة وضرب المهنية بـ 30 جزمة، والمهم الناس تتفرج على البرنامج".   شاهد الفيديو 

الأكثر مشاهدة


التعليقات