• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 17/12/2015 - 02:25 بتوقيت نيويورك

الشرطة الكرواتية تستدعي وزيرا بدل لاعب كرة قدم

الشرطة الكرواتية تستدعي وزيرا بدل لاعب كرة قدم

المصدر / وكالات

أبلغت الشرطة الكرواتية الخميس وكالة فرانس برس أنها تقدمت باعتذار إلى وزير البيئة إيفان فردولياك، بعدما استدعته عن طريق الخطأ لاستجوابه في قضية فساد مرتبطة بنادي دينامو زغرب لكرة القدم.

وكان مكتب الشرطة الكرواتية المكلف بالقضايا المرتبطة بالفساد يعتزم استجواب لاعب كرة القدم ايفيتسا فردولياك المتعاقد حاليا مع نادي ليغيا البولندي في وارسو بحسب صحيفة "يوتارنيي ليست".

ولفتت الشرطة إلى "حصول خطأ ناجم عن رقم هاتف مغلوط"، مضيفة "تم توجيه اعتذار إلى الوزير من جانب قائد الشرطة فلادا دومينيتش".

وكان الوزير فردولياك تلقى الأربعاء اتصالا من الشرطة لسؤاله عما إذا كان هو المدعو إيفان فردولياك وما إذا كان موجودا في بولندا أو في زغرب، كما أبلغته بضرورة الخضوع لاستجواب.

ولم يبد فردولياك أي استغراب إزاء السؤال بشأن إمكان وجوده في بولندا كما أكد هويته، موضحا أنه سيحضر إلى قسم الشرطة للخضوع للاستجواب. لكن عندما وصل إلى مكتب الشرطة المكلف بقضايا الفساد وقدم بطاقة هويته اكتشف أحد مسؤولي القسم الخطأ.

وأوضح الوزير في تصريحات أوردتها وسائل إعلامية كرواتية أنه وافق على الاستدعاء الموجه إليه "من دون أي تردد"، معتبرا أن هذه الخطوة تندرج في إطار إلزامية "القيام بما يمليه عليه واجبه كمواطن".

الأكثر مشاهدة


التعليقات