• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 21/09/2016 - 13:04 بتوقيت نيويورك

المغرب:احباط مشروع إرهابي خطير داخل المملكة

المغرب:احباط  مشروع إرهابي خطير داخل المملكة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت وزارة الداخلية المغربية، اليوم الأربعاء، أن أجهزة الأمن تمكنت من إحباط مشروع إرهابي خطير داخل المملكة، خطط له من قبل قيادة تنظيم داعش واستهدف أجانب ومقرات أمنية.

وقالت الوزارة في بيان إن "الكشف عن ذلك المخطط جاء على خلفية تفكيك خلية إرهابية مكونة من 3 متطرفين متشبعين بالفكر الداعشي، ينشطون شمالي البلاد".

وأوضحت الداخلية المغربية أن الخلية كانت على وشك القيام بأعمال إرهابية على درجة كبيرة من الخطورة من أجل إطلاق الشرارة الأولى لسلسلة من العمليات التخريبية تستهدف زعزعة أمن واستقرار المملكة في أفق إعلانها ولاية تابعة للتنظيم.

وأكدت الوزارة، أن "البحث أفاد بأن زعيم هذه الخلية الذى كان يجهز للالتحاق بالساحة السورية العراقية، على علاقة بمقاتل مغربي سبق وأن أصدر عدة تسجيلات يهدد من خلالها المملكة".

وأشارت الداخلية إلى أن "زعيم هذه الخلية الذي اكتسب مؤهلات عالية في مجال صناعة المتفجرات فقد قام بعدة تجارب، كان بصدد التوصل من طرف القيادي السالف الذكر بالدعم المالي واللوجستي من أجل الشروع في تنفيذ مخططه الإرهابي".

وكانت الوزارة أعلنت قبل أسبوعين عن إحباط "مشاريع إرهابية خطيرة" بلغت مراحل متقدمة في التحضير كانت تستهدف مواقع حساسة وحيوية في عدد من مدن المملكة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات