• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 23/09/2016 - 03:56 بتوقيت نيويورك

الشرطة البرازيلية تعتقل وزير المالية السابق

الشرطة البرازيلية تعتقل وزير المالية السابق

المصدر / وكالات

قالت الشرطة البرازيلية إنها ألقت القبض على وزير المالية السابق والرئيس السابق لشركة "بيتروبراس" النفطية غايدو مانتيغا المتهم بالفساد، وذلك أثناء وجوده في مستشفى البيرت آينشتاين في مدينة ساو باولو.

ويأتي اعتقال مانتيغا في إطار حملة شملت العديد من قيادات حزب العمال اليساري الذي حكم البلاد لأكثر من 13 عاما إثر اتهامهم بالفساد.

كما أن اعتقال مانتيغا يأتي بعد يومين من أمر قضائي بالشروع بمحاكمة الرئيس الأسبق لولا داسيلفا بتهمة قبول رشى.

وقال القاضي سيرجيو مورو إن داسيلفا الذي تولى السلطة بين عامي 2003 و2011 وظل رمزا سياسيا قويا بالبلاد على مدار عقدين، سيحاكم لاتهامه بقبول 1.11 مليون دولار رشوة تتعلق بتحقيق في شبهة ابتزاز بشركة النفط الحكومية "بيتروبراس".

وذكرت النيابة العامة أن شبكة الفساد لم تقتصر على "بيتروبراس" بل امتدت لتشمل كلا من فرعها "إيليتروبراس" ووزارتي التخطيط والصحة وبنك "كايشا إيكونوميكا" الحكومي للادخار وهيئات حكومية أخرى.

وكان مجلس الشيوخ قد عزل يوم 31 أغسطس/ آب الماضي الرئيسة ديلما روسيف من منصبهاغرد النص عبر تويتر بتهمة انتهاك قواعد الميزانية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات