• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 18/12/2015 - 22:29 بتوقيت نيويورك

علاج سحري لعرق النسا.. حركة واحدة ويختفي الألم!

علاج سحري لعرق النسا.. حركة واحدة ويختفي الألم!

المصدر / وكالات

في حالة الإصابة بنوبة عرق النسا، نحن بحاجة إلى علاج سريع للتخفيف من الألم وتحرير العصب الوركي.فهل تعرف ما هو العلاج السحري للتخفيف من هذا الألم بشكل دائم؟

 

هناك طريقة بسيطة للتخفيف من ألم عرق النسا نقدمها لكم وهي تنجح دائماً، لا سيما في بداية النوبة.. إذًا كيف نطبقها؟
 
إنها بسيطة جداً، يكفي أن تصعدوا على درجة (طاولة منخفضة أو مجموعة مجلدات) بالساق التي لا تؤلمكم وتتركوا الساق الأخرى معلقة في الهواء (تلك التي تؤلمكم).
 
من الأفضل أن تستندوا إلى شيء لتبقوا واقفين، أو أن تطلبوا المساعدة. الهدف من هذه الحركة هو ان تشدّوا عصب الورك لكي تحاولوا أن تعيدوه إلى مكانه فتخففوا من الالم الناتج عن الضغط.. عندما تكون الرجل التي تؤلمكم ممتدة جيّدًا اجعلوا الحوض يميل إلى جهة الرجل التي تؤلمكم وقوموا بهذا الأخيرة بحركة متأرجحة من الأمام إلى الوراء من دون أن تقسوا عليها كثيرًا (ليس عليكم أن تأخذوها إلى أقصى الامام ولا إلى أقصى الوراء). 
 
إذا لم تتحسن حالكم بعد هذا التمرين غيّروه من خلال القيام بحركات دائرية برجلكم المتدلية في الهواء في الاتجاهين المتعاكسين.. ولكي يكون التمرين فعّالًا أكثر أطلبوا مساعدة احد مقرب منكم فيرافق حركة رجلكم الدائرية بشدّها برفق نحو الأسفل ليساعدها على تحرير عصب الورك.
 
عادة بعد هذا العلاج لن يعود عرق النسا سوى ذكرى لا غير.
 
لا تترددوا في تكرار هذه الحركات عدة مرات خلال النهار.

الأكثر مشاهدة


التعليقات