• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الاربعاء 05/10/2016 - 07:37 بتوقيت نيويورك

طهران توجة تحذير مباشر الى السفن الحربية السعودية

طهران توجة تحذير مباشر الى السفن الحربية السعودية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أصدر الحرس الثوري الإيراني، اليوم الأربعاء، بيانًا لتحذير السفن الحربية السعودية من الاقتراب من المياه الإيرانية، في وقت بدأت فيه الرياض مناورات "درع الخليج - 1"، التي تشمل تدريبات على إطلاق النار بالذخيرة الحية، في مياه الخليج العربي ومضيق هرمز وبحر عمان.

وأضاف بيان للحرس الثوري الإيراني، أن "المناورات البحرية السعودية ستسبب توترًا، وتزعزع استقرار الخليج".

وتشارك في المناورات السعودية السفن الحربية، والزوارق السريعة، وطائرات البحرية، ومشاة البحرية، ووحدات الأمن البحرية الخاصة.

وقال قائد المناورات البحرية العميد البحري الركن ماجد بن هزاع القحطاني ، الثلاثاء، إن المناورات تستهدف اختبار الجاهزية القتالية "استعدادًا لحماية المصالح البحرية السعودية ضد أي عدوان محتمل".

وتجرى المناورات أيضًا في بحر عمان 


التعليقات