• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 06/10/2016 - 10:27 بتوقيت نيويورك

أنقرة: تفجير اسطنبول يسفر عن 5إصابات

أنقرة: تفجير اسطنبول يسفر عن 5إصابات

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

فادت وسائل إعلام تركية أن الإنفجارا وقع الخميس قرب مقر للشرطة فى اسطنبول أدى إلى اصابة خمسة أشخاص على الأقل.وذكر ت وسائل الاعلام التركية  ان الإنفجار هز حى ينيبوسنا فى القسم الأوروبى من اسطنبول على مسافة غير بعيدة من مطار أتاتورك الدولي.

وأضاف ان سيارات الإسعاف هرعت إلى المكان. وعرض التلفزيون صورا لعدة سيارات مدمرة وقطع زجاج متناثرة على الأرض بعد الانفجار.وصرح شهود للتلفزيون انهم سمعوا صوت انفجار قوى واطلاق عيارات نارية. وطوقت الشرطة التركية المكان خشية وقوع تفجير ثان.وادت قوة الانفجار إلى تحطم زجاج نوافذ مركز الشرطة.

وذكرت تقارير التلفزيون أن خمسة اشخاص اصيبوا وأن اصابة احدهم خطيرة، وقال شهود عيان أن عربة واحدة على الأقل تضررت بشكل كبير ما يشير إلى احتمال أن يكون الانفجار ناجما عن تفجير سيارة مفخخة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات