• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 07/10/2016 - 10:47 بتوقيت نيويورك

الحكومة البريطانية تعلق تحويل 25 مليون جنية استرليني للسلطة الفلسطينية

الحكومة البريطانية تعلق تحويل 25 مليون جنية استرليني للسلطة الفلسطينية

المصدر / وكالات

قررت بريطانيا تجميد تحويل 25 مليون جنية استرليني للسلطة الفلسطينية، وهي ثلث المساعدات السنوية، وفقا لما نشره موقع صحيفة "هآرتس" العبرية، الجمعة 7 أكتوبر/تشرين الأول.

وأشار الموقع الإسرائيلي إلى أن وزيرة التنمية الدولية الجديدة في الحكومة البريطانية، بريتي باتيل، أكدت أن تجميد تحويل هذه الأموال للسلطة جاء خوفا من دفعها كمخصصات "للإرهابين" أو لعائلات "الإرهابين".

وأضافت المسؤولة البريطانية أن تجميد هذه الأموال سيستمر لحين انتهاء التحقيق في هذه القضية.

كما أفاد الموقع بأن عددا من أعضاء البرلمان البريطاني، من أحزاب اليمين، اشتكوا لوزارة الخارجية البريطانية ولوزارة التنمية الدولية، حول وصول أموال الضرائب التي يدفعها البريطانيون، عبر السلطة الفلسطينية إلى "الارهابين" الذين ينفذون "عمليات" ضد السلطات الإسرائيلية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات