• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 08/10/2016 - 01:55 بتوقيت نيويورك

مقطع صوتي فاضح لترامب يدفعه لاعتذار نادر

مقطع صوتي فاضح لترامب يدفعه لاعتذار نادر

المصدر / وكالات

كشفت صحيفة "واشنطن بوست" الأميركية ليل الجمعة عن مقطع صوتي فاحش للمرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأميركية دونال ترامب، يعود إلى عام 2005.

وبعد ساعات قليلة على نشره، اعترف ترامب على الفور بصحة المقطع وأصدر في بيان أول اعتذار رسمي خلال حملته الانتخابية.

المقطع الصوتي الذي يحوي كلمات نابية، تمتنع "العربية.نت" عن نشرها، جاء أثناء تواجد ترامب في حافلة، متجها نحو المشاركة في أحد البرامج الترفيهية.

وتحدث ترامب خلال المقطع بلغة عامية مبتذلة عن النساء، وكشف عن تفاصيل محاولة غوايته لإحدى النساء المتزوجات وإخفاقه في المحاولة.

واستخدم ترامب في حواره الخاص كلمات "سوقية" للغاية في وصف جسد المرأة، وتحدث عن محاولاته لمس وتقبيل النساء.

وقال لمحدثه بالحرف الواحد: "عندما تكون شهيرا، تستطيع أن تفعل أي شيء مع النساء".

وبعد بث التسجيل "الفضيحة"، سارع ترامب للاعتذار في بيان رسمي. وقال إن المحادثة كانت خاصة، وإن بيل كلينتون، الرئيس الأميركي السابق، قال كلمات أسوأ منه، مؤكدا أنه يعتذر إذا تسببت كلماته في أي إساءة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات