• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

السيسي يصدق على "صندوق مصر" برأسمال 200 مليار بين كوريا الشمالية والجنوبية.. لقاء مؤقت قبل "فراق أبدي" الخارجية الأميركية: حان وقت السلام مع طالبان اكتشاف "المدينة المفقودة" في أميركا بعد دعوة أردوغان لمقاطعة آيفون.. الأرقام تكشف الاستجابة السعوديّة تعتقل الشيخ صالح آل طالب إمام وخطيب المسجد الحرام مصادر : أمريكا تضغط بقوة لإتمام التسوية في غزة إطلاق نار على السفارة الأميركية في تركيا صباح اليوم بومبيو عن هدنة رئيس أفغانستان مع طالبان: حان وقت السلام برلين: أزمة الليرة التركية خطر على الاقتصاد الألماني فنزويلا تلغي 5 أصفار من عملتها الأمم المتحدة تدعو عملاء "النصرة" لفعاليات "العمل الإنساني" الأممية حقيبة الحجوزات على السلاح الروسي تصل إلى 45 مليار دولار طالبان تخطف ركاب ثلاث حافلات شرقي أفغانستان إطلاق نار على السفارة الأمريكية في تركيا

الإثنين 10/10/2016 - 05:28 بتوقيت نيويورك

اليمن: صالح يدعو انصاره للثأر من النظام السعودى والتوجه الى حدود المملكة

اليمن: صالح يدعو انصاره للثأر من النظام السعودى والتوجه الى حدود المملكة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

دعا الرئيس اليمني الـمـخـلـوع، علي عبدالله صـالـح، الأحد، أنصاره وميليشيات الحوثي إلى الثأر من النظام السعودي والتوجه إلى جبهات الحدود مع المملكة.

ووجه صـالـح كلمة بثتها وسائل الاعلام اليمنية، حث فيها الجيش واللجان الشعبية التابعة له ولحلفائه في جماعة الحوثيين إلى الثأر للضحايا الذين سقطوا بسبب العدوان السعودي ومنها مجزرة القاعدة الكبرى (مجلس عزاء) في صنعاء، أمس السبت.

وقتل وأصيب المئات بينهم مسؤولين مدنيين وعسكريين مواليين للحوثي وصالح، السبت، بعد استهداف صالة عزاء أقامها وزير الداخلية المعين الحوثيين، جلال الرويشان، لوالده في صنعاء، من طيران التحالف يقول الحوثيون، في حين نفى التحالف العربي الذي تقوده السعودية تنفيذه أي عمليات جوية على الصالة.

وقال علي صـالـح: "على المجلس السياسي استقبال المقاتلين لرفد الجبهات في الحدود". مؤكدا أنه آن الأوان لإعدادالقوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية للتوجه إلى جبهات القتال في الحدود مع السعودية.

وأشار إلى أن النظام السعودي لا يؤمن إلا بالمال والتآمر على الآخرين. لافتا إلى أن الحرب لها أصول، لكن السعوديون لا يعرف عنهم إلا الحقد، واصفا إياه بـأنه "نظام وهابي تكفيري".

من جانب آخر، جدد الـمـخـلـوع صـالـح اتهامه للرئيس عبد ربه منصور هــادي بخرق الدستور والقانون معتبرا إياه بـ"تربى لدى البريطانيين".

الأكثر مشاهدة


التعليقات