• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أمير قطر يتلقى دعوة رسمية من الملك السعودي لحضور القمة الخليجية الطارئة رغم العقوبات... منطقة اقتصادية إيرانية صادراتها تصل إلى 1.6 مليار دولار أول زعيم أجنبي يلتقي إمبراطور اليابان منذ توليه منصبه ترمب أول زعيم يلتقي امبراطور اليابان الجديد ناروهيتو جراح بريطاني توسّل للأسد ليوقف قصفه على 40 يتيما سوريا كوريا الشمالية تهاجم بولتون.. "متحمس للحرب وجاهل" ترامب: إيران تريد التفاوض الدوحة وواشنطن تبحثان التعاون العسكري مؤتمر دولي في مكة حول القيم الوسطية والاعتدال في الإسلام انفجارين منفصلين بالعاصمة النيبالية يسفرا عن قتلي وجرحي بعد مرور 200 يوم.. إنهاء إضراب آلاف السجناء في تركيا "حفتر" يتهم مبعوث الأمم المتحدة لدي ليبيا بتقسيم البلاد للمرة الأولي في العراق.. القضاء يصدر أحكام بإعدام 3 فرنسيين إيران.."لا توجد مفاوضات مباشرة أو غير مباشرة مع أمريكا" ترامب: صواريخ كيم الأخيرة لم تقلقني بل أقلقت رجالي

الإثنين 10/10/2016 - 05:28 بتوقيت نيويورك

اليمن: صالح يدعو انصاره للثأر من النظام السعودى والتوجه الى حدود المملكة

اليمن: صالح يدعو انصاره للثأر من النظام السعودى والتوجه الى حدود المملكة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

دعا الرئيس اليمني الـمـخـلـوع، علي عبدالله صـالـح، الأحد، أنصاره وميليشيات الحوثي إلى الثأر من النظام السعودي والتوجه إلى جبهات الحدود مع المملكة.

ووجه صـالـح كلمة بثتها وسائل الاعلام اليمنية، حث فيها الجيش واللجان الشعبية التابعة له ولحلفائه في جماعة الحوثيين إلى الثأر للضحايا الذين سقطوا بسبب العدوان السعودي ومنها مجزرة القاعدة الكبرى (مجلس عزاء) في صنعاء، أمس السبت.

وقتل وأصيب المئات بينهم مسؤولين مدنيين وعسكريين مواليين للحوثي وصالح، السبت، بعد استهداف صالة عزاء أقامها وزير الداخلية المعين الحوثيين، جلال الرويشان، لوالده في صنعاء، من طيران التحالف يقول الحوثيون، في حين نفى التحالف العربي الذي تقوده السعودية تنفيذه أي عمليات جوية على الصالة.

وقال علي صـالـح: "على المجلس السياسي استقبال المقاتلين لرفد الجبهات في الحدود". مؤكدا أنه آن الأوان لإعدادالقوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية للتوجه إلى جبهات القتال في الحدود مع السعودية.

وأشار إلى أن النظام السعودي لا يؤمن إلا بالمال والتآمر على الآخرين. لافتا إلى أن الحرب لها أصول، لكن السعوديون لا يعرف عنهم إلا الحقد، واصفا إياه بـأنه "نظام وهابي تكفيري".

من جانب آخر، جدد الـمـخـلـوع صـالـح اتهامه للرئيس عبد ربه منصور هــادي بخرق الدستور والقانون معتبرا إياه بـ"تربى لدى البريطانيين".

التعليقات