• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

رئيسة وزراء نيوزيلندا تزور لندن ودافوس وبروكسل ألمانيا: خاطبنا إيران بصراحة عن قلقنا من تجسسها إضراب يشل الموانئ والقطارات والمواصلات والتليفزيون والمستشفيات في تونس واشنطن: ترامب يزور البنتاغون لكشف مراجعة لأنظمة الدفاع الصاروخي واشنطن: محادثات السلام مع طالبان قريباً جداً اليمن: مؤتمر السلام بألمانيا تجاوز لا يمكن تجاهله الجيش الأميركي ينوي شراء "القبة الحديدية" من إسرائيل السودان.. تلويح بعصيان مدني ومسيرات متفرقة سوريا الديمقراطية تلين لهجتها.. "نأمل التفاهم مع تركيا" رغم هجوم منبج.. أميركا: لا تراجع بخطة الانسحاب من سوريا انشقاق فريق من العسكر عن جيش مادورو حاكم دبي يتحدث في كتابه الجديد عن إحباطه انقلابا عسكريا ترامب بصدد إعلان استراتيجية جديدة للدفاع الصاروخي كيف غطت الصحافة الأمريكية تفجير منبج؟ الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي

الإثنين 10/10/2016 - 05:28 بتوقيت نيويورك

اليمن: صالح يدعو انصاره للثأر من النظام السعودى والتوجه الى حدود المملكة

اليمن: صالح يدعو انصاره للثأر من النظام السعودى والتوجه الى حدود المملكة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

دعا الرئيس اليمني الـمـخـلـوع، علي عبدالله صـالـح، الأحد، أنصاره وميليشيات الحوثي إلى الثأر من النظام السعودي والتوجه إلى جبهات الحدود مع المملكة.

ووجه صـالـح كلمة بثتها وسائل الاعلام اليمنية، حث فيها الجيش واللجان الشعبية التابعة له ولحلفائه في جماعة الحوثيين إلى الثأر للضحايا الذين سقطوا بسبب العدوان السعودي ومنها مجزرة القاعدة الكبرى (مجلس عزاء) في صنعاء، أمس السبت.

وقتل وأصيب المئات بينهم مسؤولين مدنيين وعسكريين مواليين للحوثي وصالح، السبت، بعد استهداف صالة عزاء أقامها وزير الداخلية المعين الحوثيين، جلال الرويشان، لوالده في صنعاء، من طيران التحالف يقول الحوثيون، في حين نفى التحالف العربي الذي تقوده السعودية تنفيذه أي عمليات جوية على الصالة.

وقال علي صـالـح: "على المجلس السياسي استقبال المقاتلين لرفد الجبهات في الحدود". مؤكدا أنه آن الأوان لإعدادالقوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية للتوجه إلى جبهات القتال في الحدود مع السعودية.

وأشار إلى أن النظام السعودي لا يؤمن إلا بالمال والتآمر على الآخرين. لافتا إلى أن الحرب لها أصول، لكن السعوديون لا يعرف عنهم إلا الحقد، واصفا إياه بـأنه "نظام وهابي تكفيري".

من جانب آخر، جدد الـمـخـلـوع صـالـح اتهامه للرئيس عبد ربه منصور هــادي بخرق الدستور والقانون معتبرا إياه بـ"تربى لدى البريطانيين".

التعليقات