• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

غوتيريش يطالب بتحقيق سريع ومعمق وشفاف في ظروف مقتل خاشقجي ترامب يثق برواية السعودية عن مقتل خاشقجي وأعضاء الكونغرس يشككون فيها ويرفضونها سي إن إن: محمد بن سلمان أطلع بومبيو على نتائج التحقيق في قضية خاشقجي قبيل إعلانها أستراليا تقاطع "دافوس الصحراء" بعد الإعلان عن مقتل خاشقجي بيان من هيئة كبار العلماء في السعودية بخصوص قضية خاشقجي بريطانيا تدرس اتخاذ خطوات جديدة بعد إقرار السعودية بمقتل خاشقجي تسجيلات مصورة جديدة تنشر لأول مرة لخاشقجي قبل مقتله تكشف حقيقة علاقته بخطيبته خديجة الحزب الحاكم في تركيا: كشف ملابسات مقتل خاشقجي دين في أعناقنا سانا: مقتل 62 مدنيا جراء غارة للتحالف الدولي في ريف دير الزور هولندا تدعو لتوضيح كل الحقائق الخاصة بمقتل خاشقجي دول عربية تساند السعودية في قضية خاشقجي اشتعال المعارك في الحديدة والقوات اليمنية تتعرض لهجوم عنيف من الحوثي تعرف علي السبب الرئيسي لمقتل " خاشقجي " جماعة الحوثي تعلن أستهدف مقراً لقيادة القوات الإماراتية غرب اليمن العراق: تدمير 7 مقرات لتنظيم داعش في محافظة صلاح الدين

الإثنين 10/10/2016 - 05:28 بتوقيت نيويورك

اليمن: صالح يدعو انصاره للثأر من النظام السعودى والتوجه الى حدود المملكة

اليمن: صالح يدعو انصاره للثأر من النظام السعودى والتوجه الى حدود المملكة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

دعا الرئيس اليمني الـمـخـلـوع، علي عبدالله صـالـح، الأحد، أنصاره وميليشيات الحوثي إلى الثأر من النظام السعودي والتوجه إلى جبهات الحدود مع المملكة.

ووجه صـالـح كلمة بثتها وسائل الاعلام اليمنية، حث فيها الجيش واللجان الشعبية التابعة له ولحلفائه في جماعة الحوثيين إلى الثأر للضحايا الذين سقطوا بسبب العدوان السعودي ومنها مجزرة القاعدة الكبرى (مجلس عزاء) في صنعاء، أمس السبت.

وقتل وأصيب المئات بينهم مسؤولين مدنيين وعسكريين مواليين للحوثي وصالح، السبت، بعد استهداف صالة عزاء أقامها وزير الداخلية المعين الحوثيين، جلال الرويشان، لوالده في صنعاء، من طيران التحالف يقول الحوثيون، في حين نفى التحالف العربي الذي تقوده السعودية تنفيذه أي عمليات جوية على الصالة.

وقال علي صـالـح: "على المجلس السياسي استقبال المقاتلين لرفد الجبهات في الحدود". مؤكدا أنه آن الأوان لإعدادالقوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية للتوجه إلى جبهات القتال في الحدود مع السعودية.

وأشار إلى أن النظام السعودي لا يؤمن إلا بالمال والتآمر على الآخرين. لافتا إلى أن الحرب لها أصول، لكن السعوديون لا يعرف عنهم إلا الحقد، واصفا إياه بـأنه "نظام وهابي تكفيري".

من جانب آخر، جدد الـمـخـلـوع صـالـح اتهامه للرئيس عبد ربه منصور هــادي بخرق الدستور والقانون معتبرا إياه بـ"تربى لدى البريطانيين".

التعليقات