• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجيش الصيني: نستعد للحرب ونجري تدريبات لردع أمريكا حزب تركي محرضاً على السوريين: سيسيطرون على بلادنا كما احتلت إسرائيل فلسطين ألمانيا توضح سبب فشل مفاوضات الغاز مع قطر الرئيس عباس يتهم إسرائيل بارتكاب "50 مجزرة" ضد الفلسطينيين.. ولابيد يعلق تونس تستعد لانتخاب البرلمان.. و"الإخوان" يحاولون الالتفاف دبلوماسي أمريكي يزور الإمارات وعمان والسعودية لتعزيز جهود السلام باليمن تسرب «مادة خطيرة» في موقع بمطار بن غوريون الإسرائيلي فنزويلا: تضرر نحو ألف عائلة جراء أمطار غزيرة وفيضانات رئيس الوزراء الياباني يتخذ خطوات إضافية للتعامل مع التضخم بعد التعديل الوزاري مسؤولون روس تدربوا في إيران في إطار صفقة طائرات مسيرة منع تهريب الأسلحة من روسيا إلى الفصائل الفلسطينية إثيوبيا تعلن إكمال عملية الملء الثالث لسد النهضة صحيفة أميركية: تنازل أوروبي جديد لإحياء الاتفاق النووي الإيراني وسط إجراءات أمنية مشددة.. الصدر و"التنسيقي" يحشدان للتظاهر إعلام روسي: سقوط قذيفة أوكرانية بالقرب من مخزن نفايات نووية في زابوريجيا

الخميس 13/10/2016 - 03:38 بتوقيت نيويورك

الإكوادور تؤجل استجواب أسانج مؤسس ويكيليكس إلى نوفمبر

الإكوادور تؤجل استجواب أسانج مؤسس ويكيليكس إلى نوفمبر

المصدر / وكالات

قال مكتب الادعاء في الإكوادور، إن السلطات أرجأت استجواب جوليان أسانج مؤسس موقع ويكيليكس في تحقيق في قضية اغتصاب في السويد إلى الرابع عشر من تشرين الثاني بناء على طلب من أسانج.

وقد يساعد الاستجواب في إنهاء أزمة استمرت أربعة أعوام منذ لجأ اسانج في سفارة الإكوادور في لندن.

وقال مكتب الادعاء في بيان، "قدم الطلب في وثيقة عبر السفير الإكوادوري في المملكة المتحدة حدد فيه أسبابه المتعلقة بضمانات الحماية والدفاع عن النفس".

وكان ممثلو الادعاء في السويد قالوا في السابق إن كبيرة المدعين في السويد انجريد اسجرين ومحققا من الشرطة سيسمح لهما بالحضور لطرح أسئلة من خلال المدعي الإكوادوري الذي سيقدم تقريرا لاحقا بنتائج التحقيق إلى السويد.

وتريد السويد استجواب أسانج (45 عاما) فيما يتصل بمزاعم بارتكابه اغتصابا عام 2010. وينفي أسانج هذه المزاعم.

التعليقات