• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 14/10/2016 - 07:53 بتوقيت نيويورك

مشيل أوباما تخرج عن صمتها وتعنف ترامب بسبب النساء

مشيل أوباما تخرج عن صمتها وتعنف ترامب بسبب النساء

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

شنت الاميركية الاولى ميشيل اوباما اليوم الخميس هجوما لاذعا على المرشح الرئاسي الجمهوري دونالد ترامب، واصفة تصريحاته العدائية حول النساء بانها "مشينة" و"لا تطاق" وتنم عن "تصرف شخص مفترس جنسيا".

وقالت اوباما امام تجمع مؤيد للمرشحة الديموقراطية هيلاري كلينتون في نيوهامشر "لا توجد امرأة تستحق أن تعامل بهذه الطريقة. لا أحد يستحق هذا النوع من الاستغلال. لا يهم الحزب الذي تنتمي اليه، الديموقراطي او الجمهوري او مستقل".

واضافت ان ما قاله لم يكن حديثا خاصا كما حاول ان يبرر الملياردير المثير للجدل بل ان "هذا الشخص كان يتحدث بحرية وصراحة عن السلوك الجنسي المفترس". واضافت الاميركية الاولى في تصريح اتسم بنبرة عنيفة للغاية نادرا ما لجأت اليها انها "صعقت حتى العظم" من السلوك "المخيف" لترامب مع النساء. واوضحت اوباما ان سبب تنديدها بتصريحات المرشح الجمهوري هو شعورها بانها كانت ستكون "غير نزيهة ومخادعة" لو لم تعبر فعلا عن موقفها مما سمعت. واضافت "هذا ليس طبيعيا. هذه ليست امور اعتيادية. هذا مشين. هذا لا يطاق". وتاتي تصريحات اوباما في وقت يخوض فيه ترامب مواجهات حول مزاعم بسوء تصرف جنسي بعد ظهور شريط فيديو يفاخر فيه بان شهرته سمحت له بلمس النساء مع الافلات من العقاب.

الأكثر مشاهدة


التعليقات