• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 15/10/2016 - 05:10 بتوقيت نيويورك

روسيا تحذر أمريكا من الهجمات الإلكترونية

روسيا تحذر أمريكا من الهجمات الإلكترونية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

وصف يوري أوشاكوف مساعد الرئيس الروسي، اليوم السبت، إمكانية إعداد واشنطن هجمات إلكترونية على روسيا، بـ"الفظاظة"، مؤكدا أن موسكو سترد.

وقال أوشاكوف: "سنرد، بالتأكيد هذه فظاظة، لاسيما أنه تذكر شخصيات محددة في القيادة الروسية".

وكان جو بايدن نائب الرئيس الأمريكي، أعلن في مقابلة مع شبكة "إن بي سي" نشرت أمس الجمعة، أن واشنطن "ستبعث رسالة" إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وردا على اتهام البيت الأبيض بأنه لم يتحرك إزاء موسكو بعد اتهامها بالتدخل في الانتخابات الأمريكية، توقف بايدن عن الحديث ثم ابتسم بشكل ساخر وقال "سنبعث رسالة" إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين. 

وأضاف بايدن "لدينا القدرة على القيام بذلك، وسيتم إرسال الرسالة، وسيعرف (بوتين) بذلك، وسيكون هذا وفقا لجدولنا الزمني وفي الظروف التي سيكون لها أكبر تأثير ممكن". 

وردا على سؤال حول ما إذا كان سيتم إطلاع الشعب على تفاصيل هذه الخطوة، قال "آمل أن لا" يتم ذلك.

وكانت واشنطن اتهمت موسكو الأسبوع الماضي صراحة بأنها تحاول التدخل في الانتخابات الأمريكية من خلال قرصنة أنظمة معلوماتية استهدفت خصوصا خوادم الحزب الديمقراطي، في تصعيد جديد ولافت للتوتر بين البلدين. 

وأعلن مكتب مدير الاستخبارات الوطنية الأمريكية أن "عمليات السرقة والقرصنة هذه تهدف إلى التدخل في العملية الانتخابية الأمريكية"، وتوعد البيت الأبيض الثلاثاء روسيا بـ"رد متكافئ".

الأكثر مشاهدة


التعليقات