• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 19/10/2016 - 02:38 بتوقيت نيويورك

موسكو: ننتظر إدانة أمريكية لغارات بلجيكية في حلب

موسكو: ننتظر إدانة أمريكية لغارات بلجيكية في حلب

المصدر / وكالات

قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا إنها تنتظر إدانة أمريكية لغارات جوية نفذتها طائرات بلجيكية قتلت مدنيين في عفرين التابعة لمحافظة حلب.

وكتبت زاخاروفا في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي الـ"فيسبوك"الأربعاء 19 أكتوبر/تشرين الأول، "نحن بانتظار بيان للخارجية الأمريكية تدين فيه الغارات الوحشية التي طالت أهدافا مدنية وقتلت مدنيين أبرياء، وأعتقد أن صور القتلى لن يكون من الصعب العثور عليها لإطلاق حملة (إعلامية) مناسبة في شبكة سي إن إن".

وكانت وزارة الدفاع الروسية أعلنت أن 6 أشخاص قتلوا وأصيب 4 آخرون بقصف جوي الثلاثاء 18 أكتوبر/تشرين الأول على بلدة حساجك في منطقة عفرين التابعة لمحافظة حلب، مؤكدة أن طائرتين بلجيكيتين حلقتا أثناء القصف في أجواء المنطقة.

وذكرت الوزارة في بيان صدر عن مركز المصالحة الروسي داخل قاعدة "حميميم" في ريف اللاذقية أن "طائرتي "إف – 16" تابعتين لسلاح الجو الملكي البلجيكي تم رصدهما عند الساعة الـ3 فجرا الثلاثاء 18 أكتوبر/تشرين الأول، وذلك عبر وسائل تعقب الأحوال الجوية، وكانتا تقومان بمهمة للتحالف الدولي، أثناء القصف"، ونفى البيان وجود أي طائرات تابعة للقوات الفضائية الروسية أو سلاح الجو السوري في منطقة القصف.

الأكثر مشاهدة


التعليقات