• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 20/10/2016 - 02:54 بتوقيت نيويورك

كلينتون تتقدم على ترامب في المناظرة الأخيرة

كلينتون تتقدم على ترامب في المناظرة الأخيرة

المصدر / وكالات

تقدمت المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية الأمريكية هيلاري كلينتون على نظيرها الجمهوري دونالد ترامب، وفقا لاستطلاع رأي لقناة "CNN" إثر المناظرة التلفزيونية الأخيرة بينهما.

واعتبر 52% من المستطلعين أن كلينتون فازت في المناظرة التي انطلقت مساء الأربعاء 19 أكتوبر/تشرين الأول، فيما فضل 39% ترامب.

وانتهت المناظرة الانتخابية الثالثة والأخيرة بين مرشحي الرئاسة الأمريكية التي أقيمت في جامعة نيفادا بمدينة لاس فيغاس في الساعات الأولى من فجر يوم الخميس، وأدارها الصحفي كريس واليس الذي يعمل لصالح شبكة "فوكس نيوز".

وتراشق ترامب وكلينتون خلال هذه المناظرة بذات الاتهامات المتبادلة بينهما في المناظرتين السابقتين حول معظم الموضوعات، فيما لم يتصافحا عقب انتهائها، على عكس المناظرة الثانية التي اكتفى المرشحان في ختامها بالابتسام وقول "أهلا"، لكنهما تصافحا في النهاية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات