• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 22/10/2016 - 11:07 بتوقيت نيويورك

تقرير أمريكى..هيلاري كلينتون لم تلتزم بالتعليمات حين كانت وزيرة للخارجية

تقرير أمريكى..هيلاري كلينتون لم تلتزم بالتعليمات حين كانت وزيرة للخارجية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

كشف تقرير لمكتب التحقيقات في الولايات المتحدة الأمريكية أن هيلاري كلينتون لم تلتزم بالتعليمات حين كانت وزيرة للخارجية.

وعرضت وسائل الاعلام مقطع فيديو تظهر فيه كلينتون وهي تقدم توصياتها للعاملين معها أنذاك في وزارة الخارجية، وتؤكد أن "على العاملين في وزارة الخارجية الالتزام بشدة بعدم إفشاء أي معلومة حول العمل"، إلا أن التحقيقات كشفت أن كلينتون نفسها لم تلتزم بهذه التعليمات واستعملت بريدها الخاص لإرسال معلومات سرية، وهو ما وصفه مدير مكتب التحقيقات بـ"اللامبالاة".

وقامت كلينتون عندما كانت وزيرة للخارجية باستعمال بريدها الالكتروني الشخصي لإرسال رسائل في إطار العمل تضمنت معلومات سرية ورسائل خاصة، وهو ما أدى إلى تسريب معلومات وإفشاء أسرار الدولة.

واتهم المرشح الجمهوري دونالد ترامب منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون بقيامها أكثر من مرة بإفشاء أسرار الدولة وحذف أكثر من 30 ألف رسالة بريدية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات