• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 24/10/2016 - 04:11 بتوقيت نيويورك

إسرائيل تقصف منشأة للمقاومة الفلسطينية شمال قطاع غزة

إسرائيل تقصف منشأة للمقاومة الفلسطينية شمال قطاع غزة

المصدر / وكالات

قصفت القوات الإسرائيلية الاثنين 24 أكتوبر/تشرين الأول برج مراقبة تابعا لأحد فصائل المقاومة الفلسطينية شمال قطاع غزة، ردا على إطلاق صاروخ من أراضي القطاع باتجاه إسرائيل.

وأفادت وسائل إعلام بأن المدفعية الإسرائيلية المتمركزة عند الحدود مع غزة، استهدفت بقذيفتين على الأقل برجا للمراقبة العسكرية يتبع أحد فصائل المقاومة الفلسطينية، دون تحديد تسميتها، شرقي بلدة بيت حانون.

وأكد مصدر طبي فلسطيني أن القصف الإسرائيلي ألحق أضرار مادية كبيرة بالمنشأة، ولكن لم يسفر عن سقوط قتلى أو جرحى.

بدوره، أفاد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي بيتر ليرنير بأن هذا القصف شن ردا على إطلاق صاروخ باتجاه إسرائيل من أراضي القطاع، سقط في منطقة النقب الصحراوية، دون إلحاق أي ضرر بشري أو مادي يذكر.

الأكثر مشاهدة


التعليقات