• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 25/10/2016 - 03:35 بتوقيت نيويورك

"الدفاع الروسية": رصد 51 حالة إطلاق نار من قبل المجموعات المسلحة بسوريا



المصدر / وكالات

أعلن المركز الروسى لتنسيق المصالحة فى سوريا، عن رصده 51 حالة إطلاق نار من قبل المجموعات المسلحة غير الشرعية فى سوريا خلال الساعات الـ24 الماضية.

ونقلت قناة "روسيا اليوم" الفضائية الاثنين، عن المركز التابع لوزارة الدفاع الروسية والموجود فى قاعدة حميميم بريف اللاذقية فى بيان قوله "إن المجموعات المسلحة غير الشرعية قامت بـ24 عملية استهداف للمواقع الحكومية السورية فى محافظة حلب، فيما تم تسجيل 18 حالة خرق لنظام وقف الأعمال القتالية قام بها المسلحون فى محافظة دمشق، و7 فى محافظة حماة و2 فى اللاذقية".

وأفاد المركز بتوقيعه اتفاق المصالحة مع ممثلين عن بلدتين فى سوريا خلال الساعات الـ24 الماضية، ليرتفع العدد الإجمالى للمدن والقرى والبلدات التى انضمت إلى نظام وقف إطلاق النار فى سوريا إلى 842، فيما بقى عدد المجموعات المسلحة التى أعلنت عن التزامها بالهدنة على حاله، أى عند 69.

الأكثر مشاهدة


التعليقات