• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 26/10/2016 - 04:09 بتوقيت نيويورك

ملياردير يهودي يتبرع لـ "كلينتون" بـ 35 مليون دولار

ملياردير يهودي يتبرع لـ

المصدر / وكالات

ذكرت صحيفة "جيروزاليم بوست" الاسرائيلية، أن داستن موسكوفيتش، أحد مؤسسي الفيس بوك يدعم هيلاري كلينتون بسخاء للحزب الديمقراطي ولديه سجل حافل في العطاء السياسي.
ويدعم داستن موسكوفيتش 32 عاما هيلاري كلينتون، وقال إنه غير مستريح للتبرع سياسيًا، وأشار في تصريح له إلى أنه سيساهم بـ35 مليون دولار لمساعدتها في الانتخابات، أو بشكل أكثر دقة حتى يوقف مسعى ترامب إلى البيت الأبيض.
ويرى "داستن" أن الحزب الجمهوري ودونالد ترامب بشكل خاص رؤيته محصلتها صفر، مؤكدا على دعمه لهيلاري في سبتمبر، وشارحا مبادرته بتبرع 20 مليون دولار، وأعلن 15 مليار دولار إضافية هذا الشهر.

وقدرت وكالة "بلومبيرج" قيمة تبرعات الملياردير اليهودي بـ12 مليار دولار، ليكون أكبر متبرعي كلينتون، ليعتبر هو وجورج سورو، الذي تعهد بمنح كلينتون 25 مليون دولار، ولكن الملياردير اليهودي يعتبر أكبر متبرع فردي لكلينتون.

الأكثر مشاهدة


التعليقات