• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 01/11/2016 - 01:42 بتوقيت نيويورك

بيل: تحقق حلمي بالبقاء في مدريد

بيل: تحقق حلمي بالبقاء في مدريد

المصدر / وكالات

وصف جاريث بيل اليوم الاثنين، تمديد عقده مع فريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم بـ"الحلم الذي تحقق".

ومدد بيل عقده، مع بطل دوري أبطال أوروبا، من عام 2019 حتى 2022، مع زيادة كبيرة في راتبه.

وفي مؤتمر صحافي حضره جمع غفير لشرح تفاصيل تمديد عقده، قال مهاجم ويلز البالغ من العمر 27 عاما إن لغته الأسبانية بدأت تتحسن، لكنه لا يزال يفضل التحدث باللغة الإنجليزية.

وقال: "سعيد بوجودي هنا. عندما وصلت (من توتنهام 2013) أردت الفوز بالكؤوس، وفعلت هذا".

وساهم بيل في تتويج ريال مدريد بلقبين في دوري أبطال أوروبا، وبلقب في كأس العالم للأندية وبلقب كأس أسبانيا.

وأضاف بيل: " والآن أريد الفوز بكؤوس أكثر. نريد أن نفوز بالبطولات كل عام. مددت تواجدي هنا لأنني أعتقد أن بإمكاننا الفوز بكؤوس أكثر. الشيء المهم بالنسبة لي هو أن أستمر في مساعدة الفريق بتسجيل الأهداف وصنعها".

وتابع: "نحن البريطانيون عندما نبتعد عن بلادنا يكون من الصعب نجاحنا، ولكنني أردت خوض تجربة جديدة. السنوات التي مضت كانت رائعة، والآن أتطلع لست سنوات أروع".

وأكد: "ريال مدريد أفضل نادي في العالم. عندما تتاح أمامك الفرصة للعب لريال مدريد لا يمكنك أن تفوتها".

ويعد بيل هو أحدث لاعب يمدد تعاقده مع ريال مدريد في الأسابيع الأخيرة، بعد لاعبي الوسط لوكا مودريتش ولوكاس فازكيز وتوني كروس.

الأكثر مشاهدة


التعليقات