• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 03/11/2016 - 03:52 بتوقيت نيويورك

زلزال قوته 5 درجات يضرب وسط إيطاليا

زلزال قوته 5 درجات يضرب وسط إيطاليا

المصدر / وكالات

ذكرت هيئة المسح الجيولوجي الأميركية أن زلزالاً قوته 5 درجات ضرب وسط إيطاليا، صباح اليوم الخميس، وهي نفس المنطقة التي ضربتها زلازل قوية في الآونة الأخيرة.

وقالت الهيئة إن الزلزال كان على عمق عشرة كيلومترات فقط ومركزه على بعد 51.5 كيلومتر جنوب شرقي بيروجيا.

وكانت هزة أرضية تبلغ قوتها 6,5 درجة قد ضربت إيطاليا، الأحد، وشعر بها سكان روما حيث اهتزت الجدران لثوان.

وحدد مركز هذه الهزة الجديدة في وسط إيطاليا على بعد 6 كلم عن مدينة نورسيا الصغيرة. وهي تأتي بعد زلزالين بلغت قوتهما 5.5 درجات و6.1 درجات في وسط إيطاليا.

وذكرت وسائل الإعلام الإيطالية أن زلزال صباح الأحد هو الأقوى الذي ضرب شبه الجزيرة منذ العام 1980.

الأكثر مشاهدة


التعليقات