• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 08/11/2016 - 04:40 بتوقيت نيويورك

كلينتون تسيطر على عدد الأصوات فى أول قرية أمريكية تبدأ التصويت

كلينتون تسيطر على عدد الأصوات فى أول قرية أمريكية تبدأ التصويت

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

بدأ الأمريكيون التصويت اليوم الثلاثاء لاختيار رئيس جديد للبلاد خلفا للرئيس باراك أوباما، ويشتد التنافس بين مرشحة الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون والمرشح الجمهوري دونالد ترامب لدخول البيت الأبيض.

وصوتت قرية "ديكسفيل نوتش" في شمال شرق الولايات المتحدة الحادية عشرة صباحا بتوقيت غرينتش، والساعة السادسة صباحا بالتوقيت المحلي. 

وتقع القرية النائية في ولاية نيوهامشير بالقرب من الحدود الكندية، ويعد اقتراع منتصف الليل تقليد متبع في القرية منذ 1960، وأدى إلى منح البلدة صفة "الأولى في البلاد"، ولا يتجاوز عدد الناخبين ثمانية أفراد، وحصلت كلينتون على 4 اصوات مقابل صوتين للمرشح الجمهوري "دونالد ترامب". 

بينما حصل مرشح الحزب الليبرالي "غاري جونسون" على صوت واحد، بينما ذهب الصوت الاخر للمرشح السياسيغير موجود على قائمة انتخابية "ميت رومني". 

وتصوت قريتان أخريان في هذه الولاية أيضا ليلًا على نحو رمزي، ويذكر أن التصويت النهائي للولاية سيحتسب بالكامل عند الانتهاء من الانتخابات في كامل مناطقه. 

الأكثر مشاهدة


التعليقات