• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 10/11/2016 - 03:47 بتوقيت نيويورك

الحريري لترامب: قيادتكم ضرورية لتحقيق الاستقرار في الشرق الأوسط

الحريري لترامب: قيادتكم ضرورية لتحقيق الاستقرار في الشرق الأوسط

المصدر / وكالات

هنأ رئيس الحكومة اللبنانية المكلف، سعد الحريري، أمس الأربعاء، دونالد ترامب، بعد فوزه بالانتخابات الرئاسية الأمريكية.

ورأى الحريري في برقية أرسلها لترامب، أن قيادة الأخير “ضرورية لتحقيق الاستقرار والأمن والسلام في الشرق الأوسط الذي يواجه تحديات جمة”.

وتوجه لترامب قائلاً "إن فوزكم يشهد على قيادتكم ويعكس الثقة العالية والآمال التي تزرعونها في نفوس الأمريكيين، ولا شك أن هذا انتصار مدوّ للديمقراطية الأمريكية".

تابع رئيس الحكومة اللبنانية المكلف "إننا نعتمد كثيراً على دعمكم من أجل دفع قضية السلام والأمن والاستقرار والديمقراطية قدماً في منطقتنا المضطربة، بدءاً بإيجاد حل سياسي سلمي للأزمة السورية".

وختم الحريري البرقية بالقول "إنها حقبة جديدة في لبنان، كما أنها حقبة جديدة في الولايات المتحدة الأمريكية، وأنا أتطلع للتعاون مع فخامتكم، وأتمنى لكم كامل النجاح في مهامكم".

الأكثر مشاهدة


التعليقات