• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 10/11/2016 - 11:54 بتوقيت نيويورك

الاستخبارات الأمريكية تخشى ترامب لعدم إمكانية التنبؤ بتصرفاته

الاستخبارات الأمريكية تخشى ترامب لعدم إمكانية التنبؤ بتصرفاته

المصدر / وكالات

أخذت الأجهزة الأمنية الأمريكية الخاصة  تستعد لتقديم موجز حول المسائل والقضايا الأمنية للرئيس الجديد دونالد ترامب بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

ولكن المزاج السائد بين موظفي هذه الأجهزة يتسم بالقلق والخوف. ونقلت صحيفة "واشنطن بوست"عن موظف كبير في أحد الهيئات الأمنية الأمريكية قوله:" إنه الخوف من المجهول... نحن لا نعرف من هو(ترامب) حقا بعد كل هذه الأحاديث حوله، ولا نعرف كيف سيتصرف خلال السنوات الأربع المقبلة، أو حتى خلال بضعة أشهر؟".

من جانبه أكد الجنرال المتقاعد في القوات الجوية الأمريكية، أحد مدراء وكالة المخابرات المركزية السابقين، مايكل هايدن، الذي أعد مثل هذا الموجز في حينه للرئيس المنتخب، باراك أوباما في 2008 ، أكد أن بعض الذعر يسود بين المسؤولين الأمنيين، وأشار إلى أنه لم يلاحظ، خلال كل فترة خدمته المهنية هذا الاستخفاف إلى نشاط أجهزة الاستخبارات الأمريكية، مثل ما ينظر إليها دونالد ترامب.

وتجدر الإشارة إلى أن المرشح الجمهوري دونالد ترامب كان قد فاز على منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون في الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي جرت في الـ 8 من نوفمبر/تشرين الثاني. ومن المنتظر أن يستلم منصبه بشكل رسمي في 20 يناير/ كانون الثاني العام المقبل.

الأكثر مشاهدة


التعليقات