• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 14/11/2016 - 08:35 بتوقيت نيويورك

تفجير فى سرت يسفر عن مقتل 2 من عناصر تحالف ميليشيات غرب ليبيا

تفجير فى سرت يسفر عن مقتل 2 من عناصر تحالف ميليشيات غرب ليبيا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

لقي 2 من عناصر تحالف ميليشيات غرب ليبيا على الأقل مصرعهم، وأصيب 8 آخرين جراء انفجار لغم أثناء مرور المركبة التي كانوا يستقلونها في مدينة سرت التي لا تزال تشهد مقاومة من جانب جهاديين تابعين لتنظيم داعش.

وصرح متحدث عسكري باسم قوات التحالف، اليوم الاثنين، لـ(إفي)، أن الهجوم وقع بالأمس في أحد شوارع حي الجزيرة، الذي تم انتزاع معظمه من قبضة المتشددين، وتحاول الميليشيات الليبية تطهيره من القنابل والألغام التي تم زرعها فيه، في إطار سعيها لبسط سيطرتها عليه.

وفي الوقت نفسه، كشف متحدث رسمي آخر أن القاذفات المقاتلة التابعة لقوات التحالف الليبية نفذت 65 طلعة جوية على سرت خلال الأيام الأولى من نوفمبر الجاري.

يشار إلى أن الطائرات الليبية هي التي تقوم الآن بالمهام الجوية بدلا عن المقاتلات الأمريكية التي قصفت المدينة التي تطل على المتوسط، في الفترة ما بين الأول من أغسطس ومنتصف أكتوبر.

الأكثر مشاهدة


التعليقات