• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 21/12/2015 - 08:38 بتوقيت نيويورك

مفاجأة..الجيش السوري الحر يتبنى اغتيال سمير القنطار - فيديو

مفاجأة..الجيش السوري الحر يتبنى اغتيال سمير القنطار - فيديو

المصدر / وكالات

 نشر الجيش االسوري الحر اليوم الاثنين، تسجيلا مصورا تلا فيه امام الكاميرا بيانا يعلن فيه مسؤوليته عن اغتيال سمير القنطار القائد في حزب الله فجر امس الاحد في ضواحي العاصمة السورية دمشق.

وجاء في النص الذي قرأه احد افراد مجموعة من المسلحين الظاهرين في التسجيل المصور انه: "بسم الله الرحمن الرحيم وافضل الصلاة وافضل التسليم على سيد الخلق والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم.

في عملية نوعية يشملها يشفى لها الصدور، قام لواء المهام السري في العاصمة دمشق التابع لغرفة عمليات دمشق وريفها وبالاشتراك مع لواء فرسان حوران التابع لفرقة شباب السنة باغتيال سمير قنطار ومرافقيه ونفي ما يقوله حزب الله عن استهدافه من قبل الطيران الصهيوني. وهذا الكلام الذي يقوله حزب الشيطان ما هو إلا محاولة منه لإحباط شجاعة الجيش السوري الحر ولرفع معنويات المرتزقة جماعته. ولكن نحن لكم بالمرصاد ونقسم بالله ان جميع تحركاتكم تحت انظارنا ولن تنجوا من ضرباتنا القادمة والقادم أعظم بإذن الله. عاشت سوريا حرة ابية".

يشار الى ان سمير القنطار وعدد من مرافقيه لقي مصرعه في قصف لمبنى بجوار دمشق. وأصيب في هذا القصف عدد آخر ممن تواجدوا في المبنى وفي محيطه، فيما قالت التقارير ان المبنى انهار برمته بفعل القصف.

واتهم حزب الله إسرائيل باغتيال القنطار ومن المقرر ان يلقي الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله مساء اليوم كلمة في هذا الحادثة.

ويعتبر هذا التسجيل المصور الذي عممه الجيش السوري الحر مفاجئا نظرا لقلة الإمكانيات التي يتمتع بها مقاتلو الجيش الحر بينما يعتقد ان المبنى انهار بفعل قصف جوي بصواريخ جو ارض لا تتوفر بحوزة الفصائل المتحاربة على الساحة السورية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات