• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 21/12/2015 - 08:39 بتوقيت نيويورك

وكالة فارس: مقاتلات روسية سترافق الأسد من دمشق إلى طهران

وكالة فارس: مقاتلات روسية سترافق الأسد من دمشق إلى طهران

المصدر / وكالات

 كشف تقرير نشرته وكالة "فارس" الإيرانية، شبه الرسمية، أن أربع مقاتلات حربية روسية سترافق طائرة رئيس النظام السوري، بشار الأسد، خلال رحلته المزعومة الى طهران، نهاية الشهر الحالي، لحراسته ذهابا وإيابا. 

وذكر التقرير، أن الطيران الروسي أبلغ قوات التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية، بالأمر، مشيرًا أنه ستكون للمقاتلات الروسية صلاحية إطلاق النار على كل طائرة تقترب من الطائرة التي ستُقل الأسد على متنها. 

وكان مسؤول إيراني (لم يكشف عن اسمه)، قال في حديثه لوكالة وكالة أنباء جامعة آزاد الإسلامية، الخميس الماضي، إن الأسد سيزور طهران نهاية شهر كانون الأول/ ديسمبر الحالي، لافتًا أن الإعلان عن التفاصيل المتعلقة بالزيارة، سيتم في وقت لاحق.

الأكثر مشاهدة


التعليقات