• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 16/11/2016 - 05:17 بتوقيت نيويورك

اليمن: الحوثيين ترحب باتفاق مسقط وتصريحات كيري

اليمن: الحوثيين ترحب باتفاق مسقط وتصريحات كيري

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

رحبت حركة الحوثيين في اليمن، الأربعاء، بالاتفاق على وقف إطلاق النار في اليمن الذي أعلنه وزير الخارجية الأمريكي جون كيري.  

 وكان كيري قال خلال زيارة إلى أبوظبي أمس الثلاثاء إن السعودية والحوثيين اتفقوا على وقف الأعمال القتالية في اليمن اعتبارا من 17 نوفمبرالجاري والعمل على تشكيل حكومة وحدة وطنية بحلول نهاية العام.  

 وقال عضو المكتب السياسي بحركة الحوثيين، محمد البخيتي، «لا تغير في موقف أنصار الله في سياق ما صرح به جون كيري، والجديد هو في موقف السعودية التي قبلت أخيرا بمبدأ وقف الحرب على أساس أنها طرف رئيسي فيها، وهذا هو الأساس الصحيح الذي لا يمكن أن يتحقق الحل بدونه».   وقال البخيتي، «أنصار الله كانوا مشاركين في المباحثات» الأخيرة التي قادتها سلطنة عمان.   وأضاف «منذ البداية لعبت سلطنة عمان دورا إيجابيا وصادقا في سبيل وقف الحرب وحتى الحوارات التي جرت برعاية الأمم المتحدة كان الفضل فيها يعود لعمان وقد أثمرت تلك الجهود في التوصل لهذا الاتفاق»

الأكثر مشاهدة


التعليقات