• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 17/11/2016 - 03:51 بتوقيت نيويورك

في مصر..غلاء المعيشة يتسبب في مقتل امرأة بشكل بشع

في مصر..غلاء المعيشة يتسبب في مقتل امرأة بشكل بشع

المصدر / وكالات

 أقدم زوج مصري على قتل زوجته، حيث قام بطعنها بآلة حادة سكين، وذلك إثر مشاجرة نشبت بينهما بسبب غلاء الأسعار وارتفاع أعباء المعيشة.

ونقلت صحيفة “تواصل” عن وسائل إعلام مصرية، أن مديرية أمن محافظة الوادي الجديد، تلقت إخطاراً من شرطة الخارجة يفيد بتلقي بلاغ من المستشفى يفيد بوصول امرأة تدعى “أ . م . م 24 عاماً” جثة هامدة وبها عدة طعنات.

وبحسب تحريات رجال المباحث، فإن الزوجة قُتلت على يد زوجها الذي يدعى “م . ف 38 عاماً”، وهو موظف، إثر مشادة كلامية وقعت بينهما أثناء تناولهما الطعام، بسبب ارتفاع الأسعار، قام على إثرها الزوج بتسديد طعنات قاتلة لها في البطن والصدر، حيث فارقت الحياة قبل وصولها المستشفى.

وأفادت وسائل الإعلام أن الزوج قام بتسليم نفسه لقسم شرطة الخارجة واعترف بارتكاب الواقعة، وتم إبلاغ النيابة التي صرحت بدفن الجثة وقررت حبس الزوج على ذمة التحقيقات.  

 



الأكثر مشاهدة


التعليقات