• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 17/11/2016 - 09:46 بتوقيت نيويورك

اليمن: اشتباكات عنيفة فى شبوة تسفر عن مقتل 20 من مليشيا الحوثي

اليمن: اشتباكات عنيفة فى شبوة تسفر عن مقتل 20 من مليشيا الحوثي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قتل خمسة أشخاص من القوات الحكومية الموالية للشرعية، و20 من مليشيا الحوثي في اشتباكات اندلعت اليوم الخميس، في محافظة شبوة، 474 كم شرق العاصمة صنعاء.

وقالت مصادر في المقاومة الشعبية، إن خمسة من مقاتلي المقاومة الشعبية قتلوا، فيما قتل 20 من مسلحي الحوثي في مواجهات بين الطرفين في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة.

وأضافت أن "المواجهات اندلعت بعد هجوم الحوثيين على مواقع المقاومة الشعبية في المديرية، غير أنه تم صدهم وإجبارهم على التراجع"، مشيرين إلى أن المقاومة سيطرت على عدة مواقع كانت تحت سيطرة الحوثيين بعد صد الهجوم.

وتابعت أن "الطرفين استخدما الأسلحة الثقيلة والمتوسطة في الاشتباكات التي استمرت لساعات وتوقفت عند قرابة الثانية من ظهر اليوم في التوقيت المحلي".

وتسيطر القوات الحكومية اليمنية على معظم محافظة شبوة النفطية بما فيها مدينة عتق، مركز المحافظة، في حين لا يزال الحوثيون يتواجدون في عدة مناطق بمديريتي عسيلان وبيحان.

وجاءت هذه المواجهات العنيفة بعد أن أعلن وزير الخارجية الأمريكي، جون كيري أول أمس الثلاثاء،، أن جماعة الحوثي اتفقت مع السعودية على وقف إطلاق النار ابتداء من اليوم الخميس، على أن يتم استئناف المشاورات وتشكيل حكومة وحدة وطنية نهاية العام الجاري.

الأكثر مشاهدة


التعليقات