• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 19/11/2016 - 03:35 بتوقيت نيويورك

تأهل 11 مشتركا فلسطينيا للمرحلة القادمة من "عرب آيدول"

تأهل 11 مشتركا فلسطينيا للمرحلة القادمة من

المصدر / وكالات

في الحلقة الثالثة من تجارب أداء الموسم الجديد من برنامج المواهب 'عرب آيدول'، تعرفت لجنة التحكيم على أهم المواهب وأقوى الأصوات في فلسطين ولبنان والبحرين.

وتحلى مشتركو فلسطين بأصوات قوية، استطاعوا من خلالها إقناع لجنة التحكيم بأدائهم الرائع، وحصل معظمهم على '4 نعم'، وبالتالي تأهل 11 مشتركا إلى المرحلة المقبلة.

وكانت المحطة الثانية من الحلقة الثالثة لهذا الموسم في مملكة البحرين، وتقدم إلى تجارب الأداء مواهبا مميزة، لتخطف بعدها لجنة التحكيم ثلاثة مشتركين إلى المرحلة المقبلة.

واختتم لبنان اختبارات الأداء لحلقة هذا الأسبوع، وتميز المشتركين بأصواتهم الرائعة التي استطاعت سحر أعضاء لجنة التحكيم بقوتها، فتأهل 9 مشتركين إلى المرحلة الثانية من البرنامج.

وتختتم حلقة الأسبوع المقبل من البرنامج، مرحلة تجارب الأداء للموسم الرابع في مصر ودبي.

   

الأكثر مشاهدة


التعليقات