• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 19/11/2016 - 03:43 بتوقيت نيويورك

3 أسرار حول أزمة تجديد عقد ميسي

3 أسرار حول أزمة تجديد عقد ميسي

المصدر / وكالات

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية المقربة من نادي برشلونة الإسباني، 3 أسرار حول تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وبحسب الصحيفة، فإن السر الأول، هو أن برشلونة لم يبدأ بعد محادثاته مع اللاعب ووكلاء أعماله من أجل تمديد العقد، حيث أن "برشلونة عمل مؤخرا على تمديد عقود بعض اللاعبين آخرهم كان البرازيلي نيمار، ويعمل النادي حاليا على تمديد عقد لويس سواريز".

وسيزيد الدخل السنوي للنجم الأرجنتيني مع العقد الجديد، وهو ما يريد برشلونة ألا يتعجل فيه، للخروج بأفضل صيغة بين الأطراف المعنية. ويتقاضى اللاعب الأرجنتيني في العام الواحد مع برشلونة حاليا 50 مليون يورو كإجمالي، دون خصم الضرائب من القانون الإسباني.

ويقول السر الثاني إن برشلونة يعلم تماما أن اللاعب يريد البقاء، والدليل على ذلك أنه رفض بعض العروض المقدمة له من بعض الأندية الأوروبية العملاقة، لكن البرغوث يريد البقاء مع النادي الكتالوني وتحقيق المزيد من الألقاب.

وأوضحت الصحيفة أن السر الثالث، هو أن تمديد عقد ميسي لن يكون مثل تمديد عقد أي لاعب، إذ أن "بارتوميو رئيس النادي هو من سيشرف بنفسه على المفاوضات مع اللاعب نفسه، ولن يتدخل السكرتير الفني ولا مدير الكرة بالنادي مثلا ولا حتى وكيل أعمال اللاعب". وفسرت الصحيفة ذلك الأمر بأن برشلونة يعتبر ميسي خاص كلاعب وكشخص، ويجب أن تتم الأمور بمحادثة شخصية بين ميسي ورئيس النادي بارتوميو.

الأكثر مشاهدة


التعليقات