• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 19/11/2016 - 05:21 بتوقيت نيويورك

تعرف علي خطة 80 إرهابي من تنظيم "داعش "فى أوروبا

تعرف علي خطة 80 إرهابي من تنظيم

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ذكر المنسق الوطني لمكافحة الإرهاب في هولندا، ديك شوف، وجود أكثر من 80 إرهابيًا، من تنظيم "داعشفيمناطق مختلفة بأوروبا، ويخططون لشن هجمات إرهابية هناك.

وذكر المنسق فى تصريح إعلامي ، أن أنصار التنظيم الإرهابي، يصغون لقادتهم، "طالبين منهم عدم السفر إلى سوريا والعراق، والاستعداد لشن هجمات في أوروبا." 

وأشار المتحدث إلى أنه بفضل العمل الأمني المكثف، لم يزد عدد المقاتلين المناصرين للتنظيم الإرهابي، "على مدى الستة أشهر الماضية، ومع ذلك، فهذا لا يعني تراجع التهديد المحتمل من قبل أولئك الذين لم يسافروا. 

وأفاد المنسق الوطني لمكافحة الإرهاب في هولندا، أن عدد "المقاتلين الأجانب" الذين يتجهون من أوروبا إلى سورياوالعراق يشكل ما بين أربعة وخمس آلاف شخص. 

وحذر المفوض الأوروبي لشؤون الأمن، جوليان كينغ، في وقت سابق، من خطر عودة مسلحي تنظيم "داعش" الإرهابي إلى بلدان الاتحاد الأوروبي من الموصل.

تجدر الاشارة الى انه وقعت في أوروبا، العام الماضي، عدة هجمات إرهابية كبيرة، ففي نوفمبر 2015 قام إرهابيون بتنفيذ سلسلة من الهجمات في باريس، أسفرت عن مقتل 130 شخصا، كما أودت انفجارات في المطار ومحطة المترو في بروكسل، في مارس 2016، بحياة 32 شخصا، ووقعت في نهاية يوليو الماضي في ألمانيا، هجمات وانفجارات، أسفرت عن مقتل 9 أشخاص. 

الأكثر مشاهدة


التعليقات