• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 22/12/2015 - 03:24 بتوقيت نيويورك

ليبيا: شرطة داعش تنتشر في سرت

ليبيا: شرطة داعش تنتشر في سرت

المصدر / وكالات

بث تنظيم داعش الإرهابي الإثنين، فيديو يظهر دوريات، شرطة التنظيم منتشرة في جميع أنحاء مدينة سرت الليبية. 

ويظهر الفيديو عناصر داعش ينتشرون في سرت، معقل الرئيس السابق معمر القذافي، في محاولة لتأكيد سلطته بالمنطقة، وفقاً لصحيفة إندبندنت البريطانية.

ومنذ القذافي مقتل عام 2011 من قبل المتمردين بدعم من الناتو، سيطرت الميليشيات المسلحة على البلاد، وانقسمت القوى السياسية إلى إدارتين، الأولى متمثلة بالبرلمان السابق والمنتهية ولايته، وتسيطر الميليشيات الإسلامية عليها، وتحتل العاصمة طرابلس، والثانية البرلمان المعترف به دولياً في طبرق. 

ويظهر الفيديو الدعائي الجديد مجموعة من المتطرفين، نحو 12 من رجال الشرطة الملثمين، يحملون ببنادق ويقفون خلف شاحنات صغيرة بيضاء، بشكل مشابه لشرطة المرور.

ويهدف التنظيم إلى العودة للأضواء، بعد انحسار نفوذه في العراق وسوريا، وتجنيد مقاتلين جدد في ليبيا، مستغلاً الأوضاع الأمنية المتدهورة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات