• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 22/11/2016 - 03:11 بتوقيت نيويورك

برلين تدعو لعدم مشاركة الميليشيات بمعارك داخل الموصل

برلين تدعو لعدم مشاركة الميليشيات بمعارك داخل الموصل

المصدر / وكالات

طالب وزير الخارجية الألماني، فرانك فالتر شتاينماير، العراق بالالتزام بالاتفاقات المسبقة مع المجتمع الدولي، خاصة فيما يتعلق بعدم مشاركة ميليشيات طائفية غير سنية في معركة الموصل.

وطالب شتاينماير بعدم مشاركة الميليشيات الواقعة تحت نفوذ قوى خارجية في المعركة داخل المدينة. جاءت تصريحات شتاينماير هذه في مؤتمر صحفي عقده في برلين بمشاركة نظيره العراقي إبراهيم الجعفري.

عناصر من منظمة بدر التابعة للحشد الشعبي يشاركون في معركة مطار تل عفر غرب الموصل

من جانبه، قال وزير الخارجية العراقي، إن القوات المشتركة تمكنت من السيطرة على ثلث محافظة نينوى وإن حكومته بدأت في التخطيط لمرحلة ما بعد تحرير مدينة الموصل من داعش، حتى تستطيع بناء المدارس والبنى التحتية هناك.

ولفت الجعفري إلى أن المساعدات الإنسانية ضرورية للعراق، لأنه يمر بحرب ضد عصابات داعش الإرهابية.

عناصر من منظمة بدر التابعة للحشد الشعبي يشاركون في معركة مطار تل عفر غرب الموصل

الأكثر مشاهدة


التعليقات