• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 22/11/2016 - 03:19 بتوقيت نيويورك

تحذير من تسونامي في اليابان بعد زلزال بقوة 7.3

تحذير من تسونامي في اليابان بعد زلزال بقوة 7.3

المصدر / وكالات

أصدرت هيئة الأرصاد الجوية اليابانية، اليوم الثلاثاء، تحذيراً من موجات تسونامي تضرب أجزاء كبيرة من شمال البلاد على ساحل المحيط الهادي بعد أن هزّ زلزال بقوة 7.3 درجة على مقياس ريختر شمال طوكيو.

وقالت الهيئة إن مركز الزلزال الذي شعر به السكان في طوكيو يقع قبالة ساحل مقاطعة فوكوشيما على عمق نحو عشرة كيلومترات. ولم ترد تقارير فورية عن أضرار مادية أو بشرية.

وأعلنت هيئة الإذاعة اليابانية أن "أمواج مد بارتفاع 1.4 متر في شمال اليابان. وصدر تحذير من موجات مد عاتية (تسونامي) بارتفاع يصل إلى ثلاثة أمتار.

وشعر السكان بقوة الزلزال في منطقة واسعة من جزيرة هونشو الرئيسية، وبينها طوكيو. واستيقظ الملايين منهم في هذه المنطقة التي شهدت تسونامي ضخما في آذار/مارس 2011.

وذكر مشغلو محطات الطاقة النووية أنهم يراقبون البيانات من داخل منشآتهم، بما في ذلك محطة فوكوشيما دايتشي وفوكوشيما دايني.

ونقل عنهم التلفزيون العام قولهم إنهم لم يسجلوا أي ضرر حتى الساعة، في وقت أوقف العمل في كل محطات المنطقة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات