• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 26/11/2016 - 04:01 بتوقيت نيويورك

حرائق إسرائيل تحاصر بلدات فلسطينية بالداخل

حرائق إسرائيل تحاصر بلدات فلسطينية بالداخل

المصدر / وكالات

تجددت ليل الجمعة - السبت حرائق في محيط العديد من البلدات الفلسطينية بالداخل، حيث هرعت طواقم الإطفاء التي عملت على إخماد النيران ومنع وصولها إلى الأحياء السكنية.

وأعلنت طواقم الإطفاء، وفق ما ذكر موقع "عرب 48"، عن اندلاع حرائق بالأحراش ومناطق طبيعية قرب الناصرة، عيلوط، زيمر، طمرة، عسفيا، أم الفحم، أحراش وادي عارة قرب بلدة "ميعامي"، حيث عملت طواقم الإطفاء على إخماد النيران، بيد أنها وجدت صعوبة بذلك بسبب شدة الرياح.

في منطقة الناصرة، اشتعلت النيران بساعات متأخرة من الليل في الأحراش والغابات الفاصلة بين الناصرة وعيلوط ومنطقة صفورية، حيث أتت ألسنة النيران على مساحات واسعة من الأراضي، بعد أن عملت طواقم الإطفاء على إخماد النيران ومنع وصولها إلى المناطق المأهولة بالسكان.

وفي منطقة حي الفاخورة بالناصرة، عملت طواقم الإطفاء على إخلاء العديد من المنازل عقب الحريق الذي اشتعل في الأحراش القريبة من الأحياء السكنية، فيما أغلقت الشرطة الطرقات المتاخمة للحريق أمام حركة السير ومنعت السكان من الوصول إلى المنطقة، على ما ذكر الموقع.

وتحقق الشرطة في أسباب اشتعال النيران، وزعمت أن الحرائق اندلعت بفعل فاعل، وتحقق في شبهات مفادها أن إضرام النيران تم بشكل متعمد، تحديدا في منطقة حي الفاخورة.

وفي غابات الكرمل المحاذية لبلدة عسفيا، اشتعلت النيران بالأحراش القريبة من الأحياء السكنية، حيث استنفرت طواقم الإطفاء للمكان، وعملت لساعات على إخماد النيران والحد من انتشارها ومنع وصولها إلى منازل القرية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات