• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 05/12/2016 - 02:06 بتوقيت نيويورك

ترامب ينتقد الصين بشدة عبر "تويتر"

ترامب ينتقد الصين بشدة عبر

المصدر / وكالات

انتقد الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، عبر موقع تويتر، الأحد 4 ديسمبر/كانون الأول، الصين بسبب سياستها الاقتصادية ونشاطها العسكري في بحر الصين جنوبي.


  • وكتب ترامب في حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي الأحد 4 ديسمبر/كانون الأول، "هل سألتنا الصين ما إذا كان تخفيضها لقيمة عملتها خطوة جيدة، ما جعل من الصعب لشركاتنا أن تتنافس"، مشيرا إلى أن بكين فرضت رسوما كبيرة على الواردات الأمريكية، بينما واشنطن لم تفعل ذلك.

 Читать Donald J. Trump  @realDonaldTrump

Did China ask us if it was OK to devalue their currency (making it hard for our companies to compete), heavily tax our products going into..

كما قال الرئيس الأمريكي المنتخب إن الصين تقوم بإقامة مجمع عسكري ضخم في بحر الصين الجنوبي، مضيفا أن القيادة الصينية لم تتشاور مع واشنطن في هذا الموضوع أيضا.

 Читать Donald J. Trump  @realDonaldTrump

their country (the U.S. doesn't tax them) or to build a massive military complex in the middle of the South China Sea? I don't think so!

يذكر في هذا السياق أن ترامب تحادث هاتفيا في وقت سابق مع تساي اينغ وين رئيسة إدارة جزيرة تايوان غير المعترف بها دوليا، ما أثار حفيظة بكين التي تعتبرها جزء لا يتجزأ من أراضيها.

وكانت الصين قد أعلنت في 30 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، أنها تريد تطوير علاقات سلسة بين الجيشين الأمريكي والصيني ومع إدارة الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب.  

الأكثر مشاهدة


التعليقات